Atwasat

محامي ترامب يكشف مفاجأة بشأن لقاء نجل الرئيس الأميركي ومحامية روسية

القاهرة - بوابة الوسط الأحد 16 يوليو 2017, 09:14 مساء
WTV_Frequency

دافع محام شخصي للرئيس دونالد ترامب عن اجتماع عقد بين ابن الرئيس وأشخاص روس أثناء حملة انتخابات الرئاسة الأميركية في العام 2016 ملمحًا بأن سماح جهاز الخدمة السرية بالاجتماع يظهر أنه لم يكن «مشينًا».

وقال جاي سيكولو عضو الفريق القانوني لترامب لبرنامج «هذا الأسبوع» على محطة «إيه.بي.سي» اليوم الأحد: «حسنًا، أتساءل إذا كان الأمر مشينًا فلماذا سمح جهاز الخدمة السرية بحضور هؤلاء الناس، الرئيس كان تحت حماية الخدمة السرية آنذاك وهذا أثار لدي التساؤل»، وفق «رويترز».

واعترف دونالد ترامب الابن بعقد اجتماع مع محامية روسية في مدينة نيويورك أثناء حملة الرئاسة 2016 بعد أن أخبرته أنها ربما تملك معلومات تضر بمرشحة الحزب الديمقراطي المنافسة لوالده هيلاري كلينتون. ووفق رسائل البريد الإلكتروني التي نشرها ترامب الابن الأسبوع الماضي وافق بلهفة على لقاء المرأة التي قيل له إنها محامية روسية حكومية، وقالت المرأة وتدعى ناتاليا فسيلنيتسكايا إنها محامية خاصة ونفت أي صلات لها بالكرملين.

وذكرت محطة «إن.بي.سي نيوز» التلفزيونية أمس الجمعة أن شخصًا كان في السابق ضابط مخابرات سوفيتي حضر الاجتماع الذي حضره أيضًا جاريد كوشنر صهر ترامب وبول مانافورت المدير السابق لحملة الرئيس. ويحقق مستشار اتحادي خاص وعدة لجان بالكونغرس في مزاعم لوكالات المخابرات الأميركية بأن روسيا تدخلت في انتخابات الرئاسة الأميركية 2016 وكذلك احتمال وجود صلات بين مسؤولين روس وحملة ترامب الانتخابية، ونفت روسيا أي تدخل في الانتخابات ونفى ترامب وابنه أي تواطؤ مع الروس.

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات

عناوين ذات صلة
الكرملين يدعو إلى «ضبط النفس» بعد انفجارات إيران
الكرملين يدعو إلى «ضبط النفس» بعد انفجارات إيران
زيلينسكي يتفقد القوات الأوكرانية في شرق البلاد
زيلينسكي يتفقد القوات الأوكرانية في شرق البلاد
لافروف: روسيا أبلغت إسرائيل أن إيران لا تريد تصعيدا
لافروف: روسيا أبلغت إسرائيل أن إيران لا تريد تصعيدا
مجموعة السبع تستنكر «العدد غير المقبول من المدنيين» للشهداء في غزة
مجموعة السبع تستنكر «العدد غير المقبول من المدنيين» للشهداء في ...
مجموعة السبع تتعهد «بتعزيز وسائل الدفاع الجوي» لكييف
مجموعة السبع تتعهد «بتعزيز وسائل الدفاع الجوي» لكييف
المزيد
الاكثر تفضيلا في هذا القسم