Atwasat

استقالة «الدبلوماسي» النايض من رئاسة أهلي بنغازي

بنغازي - بوابة الوسط الأحد 29 نوفمبر 2015, 07:20 مساء
WTV_Frequency

قرر رئيس مجلس إدارة نادي أهلي بنغازي، الدكتور عارف علي النايض، ترك منصبه مع نهاية ديسمبر المقبل وتسليم صلاحياته إلى نائبه المهندس ناصر بونخيلة، لتسيير أعمال النادي لحين انتخاب الجمعية العمومية لرئيس جديد بدلاً منه.

وكتب النايض، خبر استقالته على صفحته الشخصية اليوم الأحد، وأبلغ به نائبه ليبلغ بدوره باقي أعضاء المجلس .
يذكر أن النايض يشغل حاليًّا مهام سفير ليبيا لدى دولة الإمارات العربية ويلعب دورًا بارزًا على الجانب السياسي والدبلوماسي في هذه المرحلة الانتقالية التي تمر بها ليبيا.
وطلب رئيس الأهلي بنغازي من نائبه الإيعاز للإدارة التنفيذية والمالية بالنادي، مراجعة جميع الحسابات والتعاقدات، وإعداد جميع التقارير النهائية حتى نهاية العام 2015، استعدادًا للتسلم والتسليم الرسمي، حسب القانون الأساسي المنظم لأعمال الأندية الرياضية.

ووفقًا لصفحة الأهلي الرسمية على فيسبوك، حث رئيس الأهلي الإدارة التنفيذية على الإسراع في استكمال أعمال التشطيب النهائي، من تعشيب وتركيب للأرضيات المطاطية، على الملاعب التي تم إنشاؤها في مقر النادي بحي الزيتون، بعد أن أعادت الإدارة الحالية بناءه، دون أي دعم من الدولة: وهو الملعب الرئيسي لكرة القدم مع ترميم (التريبونة) التاريخية له، وملعب الخماسيات وملعب كرة السلة، وملعب كرة الطائرة.

كما وجه النايض بإعادة تركيب شعار النادي في ميدانه الأصلي، وسط النادي، استعدادًا للافتتاح الرسمي للمقر التاريخي، بعد تدميره الكامل العام 2000.

استقالة «الدبلوماسي» النايض من رئاسة أهلي بنغازي

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات