Atwasat

النني يقود بازل لدور 32 في دوري أوروبا

القاهرة - بوابة الوسط الخميس 26 نوفمبر 2015, 10:52 مساء
WTV_Frequency

قاد المصري محمد النني فريق بازل السويسري للتأهل إلى الدور 32 في دوري أوروبا لكرة القدم بإحرازه هدف التعادل لفريقه أمام فيورنتينا، الذي لعب معظم المباراة بعشرة لاعبين.

ورفع بازل بهذا التعادل رصيده إلى 10 نقاط ليحجز إحدى بطاقتي التأهل عن المجموعة التاسعة إلى الدور التالي، في حين يتأجل حسم التذكرة الأخرى التي يتنافس عليها فيورنتنيا مع بيلينينسيش البرتغالي وليخ بوزنان البولندي إلى الجولة الأخيرة في دور المجموعات، وفقًا لـ«إفي».

وأبقى التعادل السلبي بدون أهداف في مباراة بيلينينسيش وليخ بوزنان اليوم على فرص الفريقين في التأهل للدور التالي، حيث يملك كل منهما خمس نقاط، على بعد نقطتين من فيورنتنيا الثاني.

ويستقبل فيورنتينا في الجولة الأخيرة فريق بيلينينسيش في حين سيحل بازل ضيفًا على ليخ بوزنان.

وكان الفيولا قد تقدم في مباراته مع بازل عن طريق فيديريكو بيرنارديسكي في الدقيقة 23 قبل أن يضطر لخوض اللقاء بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 26 بعد طرد لاعبه فاكوندو رونكاليا ببطاقة حمراء.

ورغم النقص العددي في صفوفه ضاعف بيرنارديسكي النتيجة لفيورنتنيا، وأحرز الهدف الثاني في الدقيقة 36، وأحيا ماريك سوتشي آمال بازل في العودة للقاء بإحراز هدف تقليص الفارق في الدقيقة 40.

وأدرك النني هدف التعادل للفريق السويسري في الدقيقة 74 مستغلاً إخفاق الدفاع في تشتيت كرة ركنية ليضعها من لمسة واحدة من على خط المنطقة داخل الشباك.

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات