Atwasat

إبراهيموفيتش: جوارديولا ليس رجلاً

القاهرة - بوابة الوسط الخميس 26 نوفمبر 2015, 10:33 مساء
WTV_Frequency

وصف النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، قائد منتخب بلاده ومهاجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم، مدرب بايرن ميونخ، بيب جوارديولا بأنه «ليس رجلاً».

وفي حديث أجرته معه شبكة (سي إن إن) الأمريكية، اليوم الخميس، قال جوارديولا الكثير عن رأيه في مدربيه السابقين، قائلاً: «أنشيلوتي مدرب رائع، ومدرسته في العمل قديمة نسبياً، ولكنه شخص رائع، وأتحدث معه في أمور عديدة شخصية بعيداً عن كرة القدم، أما مورينيو فهو عبقري، ويعرف تماماً ما يحتاجه ليكون بطلاً».

وتحفظ إبرا في الكلام عن بيب غوارديولا، حيث قال: «مهما حدث فهو مدرب مذهل، ولكن كشخص لا أريد الحديث عنه كثيراً، فهو ليس رجلاً، هذا يكفي».وفقاً لـ«موقع كووورة».

وحول موعد اعتزاله، قال «السلطان»: «لا أعلم، قد أنهي مشواري في فريق كبير، وقد أفكر في شيء مختلف تماماً، وبالطبع سأتخذ قراري النهائي في الوقت المناسب لي فقط».

وأشار إبراهيموفيتش إلى أن عدم التتويج بلقب دوري الأبطال لن يقلل من مشواره على الإطلاق، والحديث عن مستقبله سيظل مستمراً حتى يورو 2016، مضيفاً أنه كان قريباً من اللعب في الدوري الإنجليزي مرتين، الأولى مع آرسنال والثانية مع مانشستر سيتي، ولكنه لا يحتاج اللعب في البريميرليغ.

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات