Atwasat

مدرب فالنسيا سعيد بخسائر فريقه

القاهرة - بوابة الوسط الإثنين 03 أغسطس 2015, 10:40 صباحا
WTV_Frequency

أشاد البرتغالي نونو إسبيريتو سانتو، المدير الفني لفالنسيا الإسباني، بالروح القتالية التنافسية التي ظهر عليها لاعبو فريقه خلال اللقاءين اللذين خاضهما هذا الأسبوع، وذلك على الرغم من هزيمة فريقه الأحد أمام كولون الألماني بنتيجة (2-3).

فريق فالنسيا موجود حاليًّا في ألمانيا للمشاركة في بطولة كولونيا الودية، حيث خاض لقاءً أمام بورتو البرتغالي وخسره بركلات الترجيح (4-5) ثم خسر مرة أخرى أمام صاحب الأرض فريق كولون بنتيجة (2-3)، وفقًا لـ«وكالة الأنباء الإسبانية».

واعترف نونو عقب المباراة: «الفريق يتحسن، لم تعجبنا النتيجة ولكن ما أعجبنا هو روح الفريق التنافسية، ما يجعلني سعيدًا هو المستوى البدني الذي وصل إليه الفريق بعد أسبوع من التحضيرات».

وشدَّد المدرب البرتغالي بالقول: «الفريق خلق فرصًا عديدة وتحكَّمنا بالكرة، الأهداف التي استقبلناها تجبرنا على تحسين هذا الجانب، ولكن بشكل عام فأنا راضٍ عن أداء الفريق».

وبسؤاله عن أداء نغريدو، صاحب أحد هدفي اللقاء، علق نونو: «كل اللاعبين يجب أن يستفيدوا من دقائق اللعب التي تتاح لهم، هذا هو هدفنا الأساسي في تلك المرحلة».

ومن جانبه، أكد المهاجم ألفارو نغريدو أنَّ «تلك المباريات تعطيك الفرصة لاكتساب إيقاع المباريات والتحسن، فالفريق يخوض تلك اللقاءات للوقوف على كل التفاصيل التي لم تظهر بعد».

 

 

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات