Atwasat

الأهلي وإنبي يختتمان الموسم بتسجيل أجمل الأهداف

القاهرة - بوابة الوسط الأحد 02 أغسطس 2015, 10:30 مساء
WTV_Frequency

اختتم فريق الأهلي مشواره في مسابقة الدوري المصري لكرة القدم بتعادل مع إنبي (1-1) في المباراة التي أقيمت مساء الأحد على ملعب بتروسبورت، ورفع الأهلي رصيده إلى 79 نقطة بالمركز الثاني، بينما يحتل إنبي المركز الثالث برصيد 70 نقطة.

وسجل إنبي بتسجيل هدف رائع عن طريق صلاح سليمان من ضربة مزدوجة في الدقيقة 88، فرد عليه عمرو جمال في الدقيقة 92 بهدف يدخل ضمن أفضل أهداف الموسم، بعد أن وجه الكرة من الوضع الطائر بوجه قدمه في الزاوية العليا «اليمنى» العكسية، كما ألغى الحكم أحمد العدوي هدفًا للأهلي سجله حسين السيد.

وافتتح إنبي التسجيل على نحو رائع أيضا حين سكنت تسديدة المدافع صلاح سليمان الخلفية شباك الحارس أحمد عادل عبد المنعم في الدقيقة 88 على عكس سير اللعب بعد كرة عرضية من الظهير الايسر عمرو الحلواني.

لكن جمال قابل كرة عرضية من البديل محمد رزق من ركلة ركنية بتسديدة مباشرة ممتازة ليدرك التعادل للأهلي الذي فقد لقب الدوري لصالح غريمه التقليدي الزمالك بعد أن هيمن عليه لثمانية مواسم متتالية.

وأنهى الأهلي موسمه الشاق في الدوري المحلي الذي بدأ في أكتوبر الماضي ورصيده 79 نقطة بعد 38 مباراة متقدما بتسع نقاط على إنبي صاحب المركز الثالث.

ويختتم الزمالك البطل (86 نقطة) مشواره في الدوري غدا الاثنين ضد وادي دجلة صاحب المركز الخامس.

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات