Atwasat

كلمنتي يبدأ التخطيط لمونديال 2018

بنغازي - بوابة الوسط: زين العابدين بركان السبت 04 يوليو 2015, 10:43 مساء
WTV_Frequency

قرر المدير الفني الإسباني خافيير كلمنتي منح لاعبي المنتخب الليبي الأول إجازة وراحة طوال أيام شهر رمضان تستمر حتى عقب انتهاء إجازة عيد الفطر المبارك، وذلك عقب عودة الفريق من المغرب وخوضه ثلاث مباريات دولية قوية على واجهتي (الشان) و(الكان) فى أقل من تسعة أيام.

استهلها بمواجهة المنتخب المغربي وخسر بهدف في 12 يونيو ضمن تصفيات (الكان) ثم فوزه على تونس بهدف في مستهل بداية مشواره للدفاع عن لقب (الشان)، ثم خسارة أمام المغرب بثلاثية في ختام منافسات الذهاب لتصفيات (الشان).

وينتظر أن يعود المنتخب الليبي إلى تدريباته أواخر يوليو الجاري بإقامة تجمع في تونس، كما تم برمجة إقامة معسكر تدريبي طويل بتركيا خلال شهر أغسطس المقبل.

وينتظر أن يشمل معسكر الفريق إقامة ثلاث مباريات ودية دولية يجرى التحضير لها مع عدد من المنتخبات العربية أو الأفريقية كما علمت «بوابة الوسط» من مصادرها الخاصة أن المدير الفني الإسباني خافيير كلمنتي الذي يقضي إجازته حاليًا ببلاده بصدد إجراء بعض التعديلات على قائمة الفريق.

وستشهد دعوة وإضافة بعض الأسماء البارزة لتعزيز الفريق خلال المرحلة المقبلة التي ستكون حافلة بالمواعيد الكروية الساخنة خاصة أن الفريق ينتظره موسم ماراثوني طويل وشاق على ثلاث واجهات وهي تصفيات (الكان) التي سيستهلها في الرابع من سبتمبر المقبل بمواجهة متصدر المجموعة منتخب الرأس الأخضر بتونس ثم تصفيات إياب (الشان) ومواجهة تونس والمغرب خلال شهر أكتوبر ثم تصفيات كأس العالم روسيا 2018 التي ستنطلق أدوارها التمهيدية قبل نهاية العام الجاري.

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات