Atwasat

نجم الكوميديا العمروني يحيى النشاط الثقافي بنادي النصر

بنغازي - بوابة الوسط: زين العابدين بركان السبت 04 يوليو 2015, 08:05 مساء
WTV_Frequency

بعد توقف طويل وفترة ركود مر بها النشاط الثقافي بنادي النصر ببنغازي شهدت أروقة النادي العريق انتعاشة كبيرة بعودة النشاط الثقافي إلى الواجهة من جديد بعد غياب.

ويعود الفضل في أحياء وعودة النشاط الثقافي للنادي العريق للفنان الكوميدي والنجم الكبير ميلود العمروني الذي أطلق فكرة إقامة صالون النصر الثقافي الذي يقام بصورة أسبوعية ويشتمل على إقامة العديد من الأمسيات التي تتضمن الفقرات التكريمية والفنية والرياضية.

وخلال ليالي شهر رمضان المبارك تضمن برنامج الموسم الرمضاني للصالون الثقافي إقامة ندوات وسهرات أسبوعية تروي حكاية وقصة كل لعبة من الألعاب الرياضية بالنادي عبر مسيرتها الطويلة يتم خلالها استضافة نجوم الفريق ومدربيه وإدارييه الذين عاصروا اللعبة كما يتم التعريف بتاريخها وبطولاتها ونجومها.

وتشهد هذه الأمسيات حضور كبير من أبناء النصر العريق من مختلف الأجيال الذين حرصوا على التواصل مع هذه الفعاليات واستعادة ذكريات الزمن الجميل.

والفنان المبدع ميلود العمروني هو نجم الكوميديا الأول بليبيا وهو أحد أبرز أعضاء أسرة النشاط الثقافي والإعلامي بنادي النصر ببنغازي وخلال مسيرته الفنية الطويلة قدم الكثير من الأعمال المسرحية الرائعة والمسلسلات التي نالت الإعجاب كما حصد العديد من الجوائز في عدد من المهرجانات العربية والدولية.

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات