Atwasat

«بارما» يثور على مسؤولي الكرة الإيطالية

القاهرة - بوابة الوسط الأحد 01 مارس 2015, 12:55 مساء
WTV_Frequency

أكد المدير الفني لفريق، «بارما»، روبيرتو دونادوني، متذيل ترتيب الدوري الإيطالي، وقائد الفريق أليساندرو لوكاريللي، أنَّ مسؤولي كرة القدم الإيطالية تخلوا عن الفريق الذي يكافح من أجل تفادي الإفلاس حاليًّا.

وقرَّر الاتحاد الإيطالي لكرة القدم تأجيل مباراة «بارما» مع مضيفه «جنوه»، التي كان من المقرَّر إقامتها الأحد بالدوري الإيطالي بعدما سبق له تأجيل مباراة الفريق مع ضيفه «أودينيزي» في المرحلة الماضية للمسابقة بسبب عدم ضمان إجراءات السلامة من قبل النادي، حسبما أعلن اتحاد الكرة الإيطالي، ونقله موقع «يلا كورة» عن «وكالة الأنباء الألمانية».

وقال لوكاريللي: «لقد طلبنا مساعدة مؤسسات كرة القدم ولكن دون جدوى، إنَّها لم تكن قضية اقتصادية لأننا دفعنا التأمين الخاص بمباراة جنوه التي تقام خارج ملعبنا».

وأضاف: «لم يدعونا أي من مسؤولي الكرة الإيطالية باستثناء رابطة لاعبي كرة القدم ورابطة المدربين، ولم يكلف أي من مسؤولي اتحاد الكرة نفسه ليأتي ويرى ما يحدث هنا، هذا هو السبب في أننا لا نلعب».

وذكرت تقارير إخبارية أنَّ اللاعبين والطاقم الفني للفريق لم يحصلوا على رواتبهم منذ نوفمبر الماضي في ظل تغيير ملكية النادي في مناسبتين منذ ديسمبر الماضي.

وتولى جيامبيترو مانينتي رئاسة النادي مقابل مبلغ مالي لم يكشف النقاب عنه مطلع فبراير الماضي، لكنه لم يستطع الإيفاء بوعوده بتسديد الديون المتراكمة على النادي.

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات