Atwasat

«ميلانو» يبتعد مجددًا عن المقعد الأوروبي

القاهرة - بوابة الوسط الأحد 01 مارس 2015, 09:36 صباحا
WTV_Frequency

تعادل «ميلانو» دون أهداف مع مضيفه المتواضع «كييفو» في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم، السبت، ليواجه الفريق الذي يقوده المدرب فيليبو إنزاغي خطر الابتعاد عن المنافسات الأوروبية للموسم الثاني على التوالي.

يملك «ميلانو»، بطل أوروبا سبع مرات، 34 نقطة من 25 مباراة في المركز التاسع بفارق خمس نقاط وراء فيورنتينا الذي يحتل المركز الخامس ويواجه إنترناسيونالي الأحد، وفقًا لـ«رويترز».

وتصدَّى الإسباني دييغو لوبيز حارس «ميلانو» لأفضل فرصة في الشوط الأول عندما أبعد محاولة سيرجيو بيليسير ببراعة في الدقيقة 25، وبعد نزوله مع «ميلانو» في بداية الشوط الثاني بدلاً عن ريكاردو مونتوليفو المصاب، سدَّد الياباني كيسوكي هوندا في العارضة من خارج منطقة الجزاء.

وبذل «كييفو» جهدًا كبيرًا للحدِّ من خطورة جيريمي مينيز، لكن صانع اللعب الفرنسي اخترق دفاع صاحب الأرض في منتصف الشوط الثاني.

وأرسل مينيز تمريرة متقنة داخل منطقة الجزاء لجيامباولو باتسيني المهاجم السابق لسامبدوريا، لكن فيدريكو ماتيلو تدخَّل في الوقت المناسب لإفساد المحاولة.

وعلى الرغم من إنهاء اللقاء بأربعة في الخط الأمامي هم هوندا ومينيز وباتسيني وإليسيو تشيرشي فشل «ميلانو» في التسجيل للمباراة السادسة هذا الموسم.

ولم يلعب «ميلانو» في أوروبا موسمين متتاليين لآخر مرة في تاريخه عندما غاب عن المنافسات القارية بين 1997 و1999.

ويحتل «كييفو» المركز 16 برصيد 25 نقطة مبتعدًا بفارق خمس نقاط عن منطقة الهبوط.

 

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات