Atwasat

اتحاد الكرة المصري يختار خليفة غريب الأربعاء

القاهرة - بوابة الوسط، محمد حلمي الثلاثاء 25 نوفمبر 2014, 09:57 مساء
WTV_Frequency

يعقد مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم اجتماعًا مهمًا غدًا الأربعاء لاختيار خليفة المدير الفني للمنتخب الوطني شوقي غريب، بعد انتهاء تعاقده مع الاتحاد عقب فشله في التأهل لنهائيات كأس الأمم الأفريقية 2015 بغينيا الاستوائية.

وتتجه النيه داخل مجلس إدارة الاتحاد لاختيار مدرب أجنبي خلفًا لغريب باعتباره الأنسب للمرحلة المقبلة، فيما تتعالى أصوات بمنح الفرصة لحسام البدري المدير الفني للمنتخب الأولمبي خاصة أنه الأنسب للمرحلة المقبلة من وجهة نظر عدد من أعضاء مجلس الإدارة.

واستبعد اسم البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني الأسبق للأهلي نظرًا لكبر سنه، فضلاً عن فشله مع منتخب أنغولا في وقت سابق. لكن حمادة المصري عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة يرى أنه لا داعي للاستعجال في اختيار المدرب الجديد، خاصة أن ثمة وقتًا طويلاً قبل المشاركة الدولية القادمة للمنتخب الوطني.

وأضاف أن اجتماع مجلس إدارة اتحاد الكرة المقبل قد يخلو من مناقشة اختيار مدرب جديد، لافتًا إلى وجود اتجاه قوي ومنطقي، على حد قوله، لتأجيل الأمر إلى يناير المقبل.

وقرر اتحاد الكرة إقالة غريب بعد فشله في الوصول بالمنتخب الوطني لأمم أفريقيا 2015 والتي ستقام في غينيا الاستوائية.

كما سيناقش الاتحاد في اجتماعه اعتماد قرار الاستغناء عن خدمات فاروق جعفر المدير الفني للاتحاد خاصة أنه لم يقدم نتائج إيجابية منذ عمله بالاتحاد، فضلاً عن مخالفته بنود التعاقد بالعمل محلل بإحدى القنوات الفضائية.

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات