Atwasat

فينجر: أرسنال قادر على الفوز بالدوري الإنجليزي

القاهرة - بوابة الوسط الجمعة 31 أكتوبر 2014, 03:24 مساء
WTV_Frequency

قال ارسين فينجر مدرب ارسنال الذي ينافس في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم اليوم الجمعة ان ارسنال لا يزال في خضم المنافسة على لقب الدوري المحلي هذا الموسم وانه من المبكر القول ان تشيلسي المتصدر يمكنه خوض البطولة حتى النهاية بدون اي هزيمة.

وحقق ارسنال بتشكيلته التي «لا تقهر" هذا الانجاز تحت قيادة فينجر خلال 38 مباراة خاضها في موسم 2003-2004 الا ان المدرب الفرنسي قال ان تشيلسي بقيادة مدربه جوزيه مورينيو يجب ان يقوم بالكثير رغم فوزه في سبع مباريات وتعادله في مباراتين ضمن اول تسع مباريات خاضها في الدوري هذا الموسم. وقال فينجر "يبدو تشيلي في موقف قوي إلا انه من غير الواقعي ان نحكم عليه الآن.»

واضاف «الامر يتعلق بعدد المباريات التي سيخوضها؟ لا يزال الطريق طويلا. من المبكر للغاية ان نحكم عليه.» وخسر ارسنال 2-صفر في ستامفورد بريدج في وقت سابق هذا الشهر وفاز فقط في ثلاث من بين تسع مباريات خاضها الى الان وهو ما ترك الفريق متراجعا بفارق تسع نقاط خلف المتصدر.

الا ان فينجر الذي تحدث قبل مباراة فريقه غدا السبت امام ضيفه بيرنلي متذيل الترتيب قال ان الإحصاءات لا تضع في الحسبان ما هي الفرق التي واجهها تشيلسي أو عدد مبارياته خارج أرضه.

وأضاف «لا نستبعد أنفسنا من المنافسة. لدي اقتناع قوي باننا سنعود إلى المنافسة ويمكن أن نثبت ذلك في الملعب.» ويعاني ارسنال الذي سيلعب على أرضه أمام اندرلخت في دوري أبطال اوروبا يوم الثلاثاء المقبل من عدد من الاصابات واكد فينجر ان لاعب الوسط جاك ويلشير يحتمل ان يغيب عن لقاء بيرنلي.

ويعاني اللاعب من كدمة في الركبة الا ان فينجر يأمل في ان يكون اللاعب متاحا ثانية أمام اندرلخت. وقال المدرب ان ثيو والكوت يبدو في طريقه لاستعادة لياقته وان اوليفييه جيرو مهاجم منتخب فرنسا «يسبق جدول إعداده بنحو ثلاثة أسابيع واعتقد انه سينضم للتدريبات الاعتيادية عقب العطلة الدولية المقبلة.»

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات