Atwasat

الأهلي يخشى مزيد من الصدمات أمام دمنهور

القاهرة - بوابة الوسط الجمعة 31 أكتوبر 2014, 03:14 مساء
WTV_Frequency

ستمثل استعادة روح الانتصار والتغلب على النقص العددي ابرز أهداف الأهلي حامل لقب الدوري المصري الممتاز لكرة القدم عندما يواجه ضيفه العاب دمنهور غدا السبت ضمن الجولة السابعة للبطولة.

وتأتي المباراة عقب تعادلين متتاليين للأهلي في الدوري المحلي أمام الاسماعيلي والأسيوطي وفي ظل غياب بعض العناصر الأساسية عن تشكيلته.

وقال وائل جمعة مدير الكرة بالأهلي ان الجهاز الفني يعمل جاهدا على العودة لطريق الانتصارات رغم ما يواجهه من ظروف "غريبة."
وأضاف جمعة لرويترز "نعمل على تحقيق الفوز ووقف نزيف النقاط الذي يطاردنا بسبب عوامل مختلفة. الفريق قادر على تحقيق الانتصارات رغم ما نعانيه من غيابات."

ويعاني الأهلي من غياب عنصرين أساسيين عقب إصابة مهاجمه عمرو جمال بقطع في الرباط الخارجي للركبة اليسرى سيغيب بسببه لستة أشهر على الأقل الى جانب غياب صانع ألعابه وليد سليمان الذي تم إيقافه من قبل الاتحاد المصري لكرة القدم لأربع مباريات بسبب جذبه لحكم لقاء الأسيوطي الماضي من قميصه عقب طرده خلال اللقاء الذي أقيم بإستاد أسيوط لحصوله على الإنذار الثاني.

واشار جمعة إلى ان الاسباني خوان كارلوس جاريدو مدرب الفريق حرص على التحدث مع اللاعبين عقب تدريب الخميس محذرا إياهم من أي قدر من التهاون.

واكد جاريدو للاعبيه ان الفترة المقبلة "لن تقبل أي تهاون" ولن يسمح فيها بأي تجاوز من أي لاعب مشيرا انه لا مكان في صفوف الفريق سوى لمن يلتزم ويبذل أقصى جهده من اجل الفوز.

ومن المنتظر ان يدفع جاريدو بالثنائي عماد متعب وموسى يدان كبديلين لجمال وسليمان كما يسعى لتجهيز محمد فاروق ليكون ضمن قائمة البدلاء. ويملك الأهلي خمس نقاط من أربع مباريات بينما يملك دمنهور ثلاث نقاط من ست مباريات.

في المقابل قال محمد عمر مدرب دمنهور إن هدفه من مباراة الغد الخروج بنتيجة ايجابية. وعين عمر الأسبوع الماضي خلفا لأحمد عاشور الذي استقال بسبب سوء النتائج.

وأضاف عمر لاعب الاتحاد السكندري السابق لرويترز "اعلم ان المواجهة مع الأهلي صعبة للغاية لأنه فريق كبير وفاز بالعديد من البطولات الأفريقية والمحلية ولديه بدائل جاهزة لتعويض اي غيابات."

وتابع "سنبذل قصارى جهدنا للخروج بنتيجة جيدة ترفع معنويات لاعبي فريقي في المرحلة المقبلة." وأشار إلى انه سيضع خطته بما يتناسب مع إمكانيات لاعبيه التي مازال يتعرف عليها من خلال التدريبات.

ويتصدر حرس الحدود جدول ترتيب المسابقة برصيد 14 نقطة قبل ان يلتقي غدا مع سموحة الذي يملك سبع نقاط.

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات