Atwasat

الهلال السعودي في مهمة اصطياد اللقب الأسيوي أمام سيدني

القاهرة - بوابة الوسط الجمعة 31 أكتوبر 2014, 02:55 مساء
WTV_Frequency

تترقب الجماهير السعودية والآسيوية، مواجهة من العيار الثقيل في نهائي دوري أبطال آسيا، حينما يلتقي الهلال السعودي مع ويسترن سيدني واندرارز الإسترالي ، في لقاء الإياب الذي يستضيفه ستاد الملك فهد الدولي في السابعة والنصف غدا ، حيث خسر الفريق السعودي مباراة الذهاب بهدف دون رد في اللقاء الذي استضافته العاصمة الإسترالية سيدني الإسبوع الماضي .

ويدخل الفريق السعودي المباراة أمام ما يزيد على 65 ألف متفرج يتوقع أن يمتليء بهم الإستاد ، سعيا للتعويض والحصول على أول لقب له في البطولة في نسختها الجديدة فهو بطل لهذه المسابقة مرتين من قبل في 1991 و2000 لكنه فشل مرارا في الفوز به منذ تحولت المسابقة إلى دوري الأبطال في 2003.

ويقول مهاجمه المخضرم ياسر القحطاني إنه مستعد للركض "حتى الموت" من أجل نيل اللقب القاري. وأضاف القحطاني البالغ من العمر 32 والذي أصبح جاهزا للعب مع فريقه بعدما أبعده الإيقاف عن جولة الذهاب "اللعب في مثل هذه المباريات كالحلم. الكل يريد أن يلعب في نهائي كهذا.

«أردت اللعب في المباراة الأولى لكني كنت موقوفا.. لكني الآن أنتظر من المدرب أن يشركني وأريد أن أركض حتى الموت.. أريد الفوز بهذا اللقب.»

ولن يتكلف مشجعي الهلال أي أموال في مشاهدة المباراة بالاستاد العملاق بعدما تكفل الأمير الوليد بن طلال بشراء جميع التذاكر وأهداها لجمهور الهلال.

وعلى الجانب الاخر ، بعد عامين فقط من التأسيس يجد واندرارز نفسه سريعا على بعد ربما 90 دقيقة فقط من منح استراليا أول ألقابها في دوري أبطال آسيا.

ولم يكن واندرارز الفريق الأفضل في سيدني في مباراة الذهاب لكنه صمد في وجه الضغط السعودي ثم اقتنص هدفا عن طريق تومي يوريتش في منتصف الشوط الثاني.

وإن لعب واندرارز هكذا على أرضه فلا أحد يتوقع منه أداء منفتحا في الرياض في مواجهة فريق لم يخسر في آخر خمس مباريات على أرضه في دوري أبطال آسيا وسجل 12 هدفا بدون أن تتلقى شباكه أي أهداف.

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات