Atwasat

«النجم الساحلي» يعتذر لـ«الأهلي» عن تصريحات «الرشوة»

القاهرة - بوابة الوسط الأربعاء 22 أكتوبر 2014, 04:01 مساء
WTV_Frequency

تلقى عضو مجلس إدارة النادي «الأهلي» المصري، إبراهيم الكفراوي، اتصالاً هاتفيًّا من رئيس نادي «النجم الساحلي» التونسي، رضا شرف الدين، الذي تَقدَّم باعتذار رسمي لمجلس إدارة ولاعبي وجماهير «الأهلي» عقب التصريحات المنسوبة إليه، وفقًا لموقع «في الجول» الرياضي.

وكان رئيس النجم اتهم «الأهلي» بالخسارة متعمدًا أمام الأفريقي التونسي في نهائي دوري أبطال أفريقيا لكرة اليد، مشيرًا إلى أنَّ «تدخلاً ماليًّا» كان سبب الخسارة.

وقال شرف الدين في اتصاله بالكفراوي إنَّه لم يكن يقصد اتهام «الأهلي»، بل إنَّ كلامه كان موجهًا لطاقم تحكيم المباراة.

وأكد رئيس النجم أنَّه يعتز بالعلاقة القوية التي تجمع النادي «الأهلي» بناديه على كافة المستويات، مؤكدًا احترامه لكافة الأجهزة الفنية واللاعبين وإدارة الفريق.

وفي السياق، أصدر الاتحاد التونسي لكرة اليد بيانًا يعتذر فيه عن التصريحات المغلوطة المنسوبة لرئيس نادي «النجم الساحلي» ، وشدد البيان الذي صدر صباح الأربعاء أنْ السيد رضا شرف الدين لم يقصد من قريب أو بعيد الإساءة لـ«الأهلي» ولاعبيه على هذا النحو.

وأشار الاتحاد التونسي في بيانه إلى اعتزازه بالعلاقات الطيبة مع النادي «الأهلي» أحد أهم الأندية في القارة الأفريقية لما يحمله من مبادئ وقيم على الجانب الأخلاقي، وكذا الجانب التاريخي الذي يشمل العديد من البطولات والإنجازات.

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات