Atwasat

أمير قطر يجتمع مع بلاتر في زيوريخ لمناقشة ملف كأس العالم

القاهرة - بوابة الوسط الجمعة 19 سبتمبر 2014, 05:18 مساء
WTV_Frequency

إلتقى امير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد ال ثاني رئيس الاتحاد الدولى لكرة القدم جوزيف بلاتر بمقر الاتحاد فى زيوريخ بسويسرا.

وذكرت وكالة الانباء القطرية الرسمية التي نشرت الخبر ان الممثل الشخصي لامير قطر الشيخ جاسم بن حمد آل ثاني، والأمين العام للاتحاد الدولي لكرة القدم جيروم فالكي حضرا الاجتماع الذي جرى خلاله بحث علاقات التعاون الثنائية بين قطر والاتحاد الدولى وسبل تعزيزها وتطويرها، الى جانب مناقشة اخر التطورات المتعلقة باستضافة قطر كاس العالم 2022.

واكد بلاتر فى تصريح لوكالة الانباء القطرية ان قطر تعمل جاهدة للاستفادة من استضافة وتنظيم كاس العالم كوسيلة لتعزيز التنمية الاجتماعية التي من شأنها أن تعزز لعبة كرة القدم في المنطقة.

وأقرّ أمير قطر يوم الأربعاء الماضي بوقوع أخطاء، كما تعهّد إجراء إصلاحات وتغييرات بهدف تحسين أوضاع المهاجرين الذين يعملون في تشييد البنية التحتية التي ستستضيف بطولة كأس العالم 2022.

وخلال مؤتمر صحفي مشترك مع المستشارة الألمانية أنغيلا ميركل في برلين وردًا على أسئلة حول الانتقادات التي وجّهت لقطر من منظّمات غير حكومية ونقابات ومنظمات دولية، قال أمير قطر: «لسنا بلدًا مثاليًا لا يرتكب الأخطاء».

وأشار إلى اتخاذ الكثير من الخطوات بالفعل كما أنَّ هناك مشروعات يجب تفعيلها لإحراز تقدم في هذا الصدد.

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات