Atwasat

استقبال الفاتحين "للعضاض" سواريز ورئيس أورجواي في المقدمة !

القاهرة - بوابة الوسط الجمعة 27 يونيو 2014, 11:36 مساء
WTV_Frequency

عاد مهاجم أوروجواي لويس سواريز إلى بلاده اليوم الجمعة بعد استبعاده من نهائيات كأس العالم 2014 لكرة القدم في البرازيل بعد ان عوقب بالإيقاف والغرامة بسبب عضه المهاجم الايطالي جيورجيو كيليني أمس الخميس.

وقال متحدث باسم سلاح الجو في أوروجواي إن رئيس أوروجواي خوسيه موخيكا كان في استقبال سواريز لدى هبوطه في قاعدة جوية بالقرب من المطار الرئيسي للبلاد قبل فجر اليوم حسب رويترز .

وانضم رئيس أوروجواي الى مئات من المشجعين كانوا في انتظار وصول سواريز لاعب ليفربول الانجليزي الليلة الماضية للتعبير عن دعمهم له الا انهم غادروا بعد ساعات من الانتظار بعدما تبين لهم انه لم يغادر البرازيل بعد.

وبعد الوصول توجه سواريز وزوجته وبعض افراد الاسرة الى منزل يملكه اللاعب في بلدة سوليمار الساحلية. وقال اليخاندرو بالبي عضو اتحاد كرة القدم في أوروجواي ومحامي سواريز "انه مصدوم للغاية لأنه لم يكن يعتقد أن العقوبة ستكون بهذه القسوة."

وأقدم سواريز لاعب ليفربول الانجليزي على عض كيليني خلال المباراة بين أوروجواي وايطاليا في المجموعة الرابعة يوم الثلاثاء الماضي. وعاقب الفيفا أمس الخميس سواريز بالايقاف تسع مباريات رسمية كما اوقفه عن ممارسة اي نشاط متعلق بكرة القدم لمدة أربعة أشهر الى جانب غرامة مالية بقيمة 100 ألف فرنك سويسري (111 ألف دولار).

وانتهت المباراة بفوز أوروجواي 1-صفر وتأهلها لدور 16 حيث ستواجه كولومبيا غدا السبت. وتعني العقوبة أن سواريز من المستبعد أن يشارك مع أوروجواي في أي مباراة غير ودية حتى 2016 كما سيغيب عن أول شهرين في الموسم الجديد لدوري انجلترا الممتاز وعن بداية مشاركة ليفربول في دوري أبطال أوروبا.

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات