Atwasat

بالصور: نيمار يعامل كـ«رئيس دولة» في باريس

القاهرة - بوابة الوسط الأربعاء 20 سبتمبر 2017, 09:34 مساء
WTV_Frequency

سلط عددٌ من الصحف الإنجليزية، الضوء على أسلوب معيشة البرازيلي نيمار، مهاجم «باريس سان جيرمان»، في فرنسا، وقالت إنه يحظى بمعاملة أمنية كرؤساء الدول، وذلك خلال إقامته بمنزله في مدينة بوجيفال، غرب العاصمة الفرنسية.

ونشرت مجلة «باريس ماتش» الفرنسية في عددها الأسبوعي مقالاً طويلاً، استعرضت فيه تفاصيل المنزل الجديد لنيمار، أغلى لاعب في التاريخ حتى الآن بواقع 222 مليون يورو، قيمة الشرط الجزائي في عقده مع ناديه السابق «برشلونة»، وفقًا لـ«كووورة».

وشُـيِّد المنزل في خمسينات القرن الماضي ويقع على بعد 9 كلم من ملاعب تدريب ناديه، و14 كلم من ملعب الأمراء، بإيجار شهري تصل قيمته إلى 14 ألف يورو.

ويحظى المنزل بـ5 آلاف متر مربع من المساحات الخضراء وألف متر مربع للمعيشة، موزعة على خمسة طوابق بمصعد كهربائي.

وأشارت المجلة إلى أن نيمار يحظى بحماية أمنية داخل منزله الجديد وعند مخارجه على مدار 24 ساعة طوال الأسبوع، مثل معاملة الرؤساء.

يشار إلى أن منزل نيمار الجديد، كان يعيش فيه أيضًا مواطنه رونالدينيو في بداية عقد الألفية عندما كان يلعب في صفوف «باريس سان جيرمان» أيضًا، فضلاً عن الممثل الفرنسي جيرارد ديبارديو في سبعينات وثمانينات القرن الماضي.

وبالرغم من ذلك، يخطط نيمار للانتقال في أقرب وقت إلى باريس، ليحظى ابنه دافي لوكا البالغ من العمر ستة أعوام، بالتعليم في أفضل المدارس الخاصة.

بالصور: نيمار يعامل كـ«رئيس دولة» في باريس
بالصور: نيمار يعامل كـ«رئيس دولة» في باريس

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات