المنتخب الليبي يتلقى «ضربة» من المغرب

طرابلس - بوابة الوسط: صلاح بلعيد |
من مباراة ودية بين منتخبي ليبيا ومصر للمحليين (أرشيفية - الإنترنت) (photo: )
من مباراة ودية بين منتخبي ليبيا ومصر للمحليين (أرشيفية - الإنترنت)

أعلن المدير الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم، جلال الدامجة، تعذر إقامة مباراة ليبيا والمغرب الودية للمحليين المقرر إقامتها يوم الأحد المقبل، بعد اعتذار منتخب المغرب اليوم.

ووصف الدامجة اعتذار المنتخب المغربي في هذا التوقيت الحرج بأنه يمثل ضربة فنية قوية لبرنامج استعداد المنتخب الوطني لمواجهة الجزائر يوم 12 أغسطس القادم، في ذهاب تصفيات كأس أفريقيا للاعبين المحليين.

وكشف جلال الدامجة في تصريحه لـ«بوابة الوسط» فشل إقامة معسكر محلي حتى الآن للمنتخب.

حقق منتخب مصر للمحليين فوزًا على حساب ليبيا بهدف نظيف في المباراة الودية التي جمعت بينهما مساء الاثنين على ملعب بتروسبورت بالقاهرة.

وسبق أن خاض المنتخب الليبي مباراة ودية أمام نظيره المصري للمحليين في السادس من يونيو الماضي ضمن استعداداته لمواجهة الجزائر، ومصر تستعد لمواجهة المغرب خلال شهر أغسطس القادم بالتصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا للمحليين 2018.

وسبق أن اعتمد الاتحاد الليبي لكرة القدم برنامج استعدادات المنتخب الوطني لمواجهة الجزائر، تنطلق بإقامة معسكر تدريبي في تونس بداية من يوم 20 وحتى 24 من شهر يوليو الجاري يتخلله إقامة مباراة ودية دولية مع المنتخب المغربي في الثالث والعشرين من الشهر نفسه، ثم يعود الفريق عقب المباراة إلى الراحة لمدة ثلاثة أيام يقيم بعدها معسكرًا خارجيًا بمصر بداية من يوم 29 من الشهر الجاري وحتى الثالث من أغسطس المقبل.

أضف تعليق

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني وسنحافظ على خصوصية المعلومات