Atwasat

مصر تحتضن أول كأس عالم لـ''الشيشة''

القاهرة - محمد حلمي الخميس 24 أبريل 2014, 06:52 مساء
WTV_Frequency

أعلنت إحدى الشركات تنظيم ما أسمته بـ"كأس العالم في معركة الشيشة"، أو "مسابقة العالم لسادة الشيشة" تُقام منافساتها اليوم وغدًا.
ويضطلع معرض "كافيكس" المُتخصّص بمستلزمات المقاهي بإقامة أول كأس عالم لـ''الشيشية'' بمصر، ضمن مؤتمر ينظمه داخل قاعة المؤتمرات بحي مدينة نصر بالقاهرة.

وأشار القائمون على المعرض إلى أنّ كأس العالم في الشيشة هي مسابقة فريدة من نوعها والحدث الوحيد في العالم، الذي يواجه خلاله أفضل معلمي الشيشة بعضهم بأسماء الشركات والمطاعم الرائدة في الشيشة من جميع أنحاء العالم للفوز بلقب أفضل سادة الشيشة. وذكرت الشركة عبر صفحتها على "فيس بوك" أنّ موعد العرض يومي الخميس والجمعة بقاعة المؤتمرات.

وتابعت أن لجنة مستقلة ومتخصصة هي مَن تقوم بتقييم الشيشة، وكذلك كل ضيف يحضر المعركة. كما أعلن مجموعة الشباب الروس الذين أطلقوا على أنفسهم، وعلى المسابقة اسم "Hookah Battle"، أنّ الفائز من المسابقة سيتم تصعيده إلى كأس العالم للشيشة، المقرر عقده الشهر المقبل، حسبما أعلنت المجموعة، وستكون المنافسة حول أطول شدة وأجمل "رصة" وأحسن "حجر".

وأعلن منظمو المسابقة أنها ستكون مقصورةً على المتسابقين الأكبر من 18 عامًا كما هو طبيعي، كما أعلنوا عن إقامة مسابقة شبيهة للسيدات سيتم عقدها نهاية المقبل في مدينة بيترسبرغ بروسيا، وسيتم تصعيد الفائزين إلى مسابقة كأس العالم في الشيشة.

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات