Atwasat

تعادل الاتحاد والأولمبي وأهلي بنغازي والتحدي بالدوري الليبي

بنغازي - زين العابدين بركان الجمعة 18 أبريل 2014, 09:33 مساء
WTV_Frequency

فى افتتاح مؤجلات إياب الجولة الرابعة من بطولة الدوري الليبي لكرة القدم انتهى لقاء الجارين بين الأهلى ببنغازي التحدى بالتعادل بهدفين لكل فريق، مساء الجمعة، بملعب شهداء بنينا ببنغازي في المجموعة الثانية.

وبادر التحدي بالتسجيل بهدف مبكر أحرزه هدافه عبد الهادى عمارة، لكن الأهلى نجح في تعديل النتيجة بهدف للاعبه فرج عبد الحفيظ. وعاود التحدي تقدمه قبل دقائق من نهاية الشوط الأول عن طريق ركلة جزاء نفذها بنجاح قائد الفريق طاهر البرعصي.

وفى الشوط الثاني نجح التحدى فى الحفاظ على تفوقه، لكن الأهلى أنتظر حتى الدقيقة الأخيرة ليتمكن من تعديل النتيجة عن طريق هدافه الزيمبابوى المحترف سادومبا.

وبهذه النتيجة يبقى الأهلي في المرتبة الثانية برصيد 23 نقطة بعد أداء عشر مباريات وحقق التعادل الثالث له هذا الموسم، بينما يبقى التحدى في المركز السابع على لائحة الترتيب برصيد تسع نقاط من تسع مباريات.

وعلى ملعب طرابلس الدولي وجد فريق الاتحاد متصدر المجموعة الثانية صعوبة في تخطى عقبة ضيفه فريق الأولمبي الذى فرض على مستضيفه نتيجة التعادل السلبي لينتهي اللقاء بالتعادل بدون أهداف.

وهذا التعادل هو الثالث للاتحاد متصدر المجموعة الثانية برصيد 24 نقطة بعد أداء11 مباراة ليتقلص الفارق بينه وبين ملاحقه أهلي طرابلس إلى نقطة واحدة وللأهلى مباراة مؤجلة مع الأولمبي الذى سجل اليوم تعادله الرابع ويبقى خامسا برصيد 10 نقاط.

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات