Atwasat

فوزان وتعادل في انطلاقة دوري اليد

طرابلس - بوابة الوسط: محمد ترفاس الأربعاء 07 ديسمبر 2016, 10:12 مساء
WTV_Frequency

انطلق الدوري الليبي لكرة اليد في موسمه الرياضي الجديد بمشاركة 18 فريقًا وزعت على مجموعتين ضمت الأولى فرق الاتحاد والأهلي طرابلس واتحاد الشرطة والمشعل والنجم الريفي والإشعاع والصباح، وفي المجموعة الثانية فرق الأهلي بنغازي والنصر والأخضر والكفاح والمروج ودارنس والنجمة والأنوار والهلال وبنغازي الجديدة والكرامة.

جرت في بداية الأسبوع ثلاث مباريات؛ مباراتان انتهيتا بفوز المروج على الأخضر 33 / 21 والأهلي بنغازي على الكرامة 29/ 20، ومباراة انتهت بالتعادل بين دارنس والكفاح 23/ 23.

ويتجدد الموعد الجمعة مع ست مباريات منها مباراتان بصالة البيضار النجمة مع الكرامة، ويعقبها مباراة الكفاح مع الأهلي بنغازي، وبصالة النجمة ستقام مباراتان أيضًا: الأخضر يلتقي مع بنغازي الجديدة، ويعقبها مباراة المروج مع الأنوار، وبقاعة مصراتة يلتقي الصباح مع الاتحاد بإدارة الحكمين عمران زوراب ومصطفي المحجوب، والمشعل سيتبارى مع الإشعاع بإدارة الحكمين حسن الرجباني والطاهر غومة بقاعة النجمة.

وتقام السبت مباراتان بقاعة البيضاء الهلال يلتقي دارنس، وبقاعة فبراير الأهلي طرابلس يلتقي النجم الريفي بإدارة الحكمين عبدالباسط غيث وجمال بن عياد.

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات