Atwasat

مرافقة الزوجة الشهيرة تكتب نهاية مهينة لقائد منتخب ألمانيا

القاهرة - بوابة الوسط الخميس 25 أغسطس 2016, 09:09 مساء
WTV_Frequency

أكد عدد من لاعبي فريق مانشستر يونايتد، أن المصير الذي آل إليه لاعب الوسط الألماني باستيان شفاينشتايغر، بعدم رغبة جوزيه مورينيو، المدير الفني للفريق، في استمراره مع المان يونايتد هذا الموسم، سببه حرصه على مرافقة زوجته لاعبة التنس الصربية آنا إيفانوفيتش، في جولاتها الرياضية، وفقًا لوكالة الأنباء الألمانية DW.

وسبق أن كشفت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية، أن بعض لاعبي مانشستر يونايتد المخضرمين، اجتمعوا بزميلهم الألماني، قبل نهاية الموسم الماضي، ونصحوه بالتركيز على برنامج إعادة تأهيله، حتى يتسنى له الشفاء بسرعة من الإصابة، التي ألمت به في الركبة، بدل تنقله من دولة لأخرى لمساندة زوجته.

وأظهرت مجموعة من الصور، خلال الموسم الكروي الماضي، قائد المنتخب الألماني السابق، في ملاعب التنس المختلفة، يتابع مباريات زوجته آنا إيفانوفيتش، في لندن، وشتوتجارت، وميامي ومدريد.

وكتبت صحيفة «ديلي ميل» تقول: «لو كانت إيفانوفيتش، تخوض مباريات نهائية، لكان حضور شفاينشتايجر ربما مبررًا، لكنها كانت تُقصى قبل أن تصل إلى نصف النهائي».

ولم يخض قائد منتخب ألمانيا السابق، سوى حفنة من المباريات مع مانشستر يونايتد، عقب تعرضه لإصابة مزمنة في الركبة.

ووصلت رحلة شفاينشتايجر، مع الشياطين الحمر، مع قدوم المدرب الجديد جوزيه مورينيو، إلى طريق مسدود، بعدما أبلغه المدرب البرتغالي، أنه لا يدخل ضمن حساباته ونصحه بترك الفريق.

وأكدت الوكالة الألمانية في تقريرها اليوم الخميس، أن شفاينشتايجر، رفض مغادرة فريق مانشستر يونايتد، إلى فريق أوروبي آخر، رغم تلقيه الكثير من العروض، وأعلن في تدوينة على صفحته في "فيس بوك"، أمس الأربعاء، أنه «سيكافح بضراوة لخطف مقعد في تشكيلة مانشستر يونايتد».

وأعرب شفاينشتايجر في معرض حديثه عن إعجابه الشديد بيونايتد، مؤكدًا سعيه الدؤوب لحجز مقعد له ضمن تشكيلة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، قائلا: "أحترم الأندية الأخرى، لكن يونايتد كان الوحيد الذي جعلني أفكر بمغادرة أسوار بايرن ميونيخ. أنا جاهز إذا ما كان الفريق بحاجة لمجهوداتي".

يذكر أن شفاينشتايجر، أعلن اعتزاله دوليًا، نهاية يوليو الماضي، بعد مسيرة حافلة امتدت زهاء 12 عامًا، ارتدى خلالها قميص منتخب ألمانيا في 120 مناسبة، وشهدت تتويجه برفقة أبناء بلاده بكأس العالم عام 2014.

ومن المنتظر أن يخوض شفاينشتايجر، مباراته الوداعية مع المنتخب الألماني أمام فنلندا في 31 أغسطس الجاري.

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات