Atwasat

الترجي: زعبية يقترب من قيادة الهجوم في ديربي نهائي الكأس

تونس - بوابة الوسط الخميس 25 أغسطس 2016, 05:48 مساء
WTV_Frequency

أعلن نادي الترجي أن مهاجمه المحترف الليبي، محمد زعبية، بات جاهزًا بدنيًا لخوض مواجهة الديربي أمام المستضيف فريق الأفريقي، في نهائي بطولة كأس تونس لكرة القدم، مساء بعد غدٍ السبت، على الملعب الأولمبي برادس.

ونشر الموقع الرسمي لنادي الترجي أمس تقريرًا عن موقف زعبية الإداري والبدني جاء فيه (المهاجم الليبي محمد زعبية جاهز بدوره للمشاركة، غير أن الإشكال الإداري لا يزال يعيق ظهوره. زعبية ينتظر أن يكون مؤهلاً للعب في دربي العاصمة بعد أن تكثفت المساعي الترجية للحصول على بطاقة انتقاله الدولية، وقد تلقت الهيئة تطمينات من الاتحاد الجزائري بتسوية الوضعية في غضون الساعات القادمة يكون قرار مشاركته راجعًا للإطار الفني).

ووفقًا لجريدة «الصباح نيوز» التونسية، اليوم الخميس، انتهى زعبية من تنفيذ برنامج تأهيلي خاص استمر أسبوعًا، قبل أن يخطر جهاز التأهيل البدني المدير الفني للفرق عمار السويح بجاهزية اللاعب.

وكان الترجي الرياضي التونسي قد حجز مكانه في نهائي كأس تونس لموسم 2015/2016 عشية فوزه السبت الماضي على الملعب القابسي بنتيجة هدفين مقابل هدف خلال اللقاء الذي جمعهما في ملعب قابس.
وتمكن النادي الأفريقي من الالتحاق بالترجي إلى الدور النهائي من كأس تونس بعد فوزه في ملعب عبدالعزيز الشتيوي على مستقبل المرسى عن طريق ركلات الترجيح.

الترجي: زعبية يقترب من قيادة الهجوم في ديربي نهائي الكأس

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات