Atwasat

ليلة اختبار ميسي

القاهرة - بوابة الوسط السبت 25 يونيو 2016, 03:32 مساء
WTV_Frequency

بعد الهزيمة في المباراة النهائية لكل من بطولتي كأس العالم 2014 بالبرازيل وكأس أمم أميركا الجنوبية (كوبا أميركا 2015) في تشيلي، يطمح المنتخب الأرجنتيني لكرة القدم إلى النجاح في التحدي الجديد الذي ينتظره عندما يلتقي نظيره التشيلي غدًا الأحد، في المباراة النهائية لكوبا أميركا 2016 بالولايات المتحدة.

ويلتقي المنتخبان على استاد ميتلايف في نيو جيرسي بنهائي هذه النسخة المئوية من بطولات كوبا أميركا والتي تستضيفها الولايات المتحدة لمناسبة مرور 100 عام على تأسيس اتحاد كرة القدم في أميركا الجنوبية (كونميبول) وانطلاق النسخة الأولى من بطولات كوبا أميركا في 1916، وفقًا لموقع «24»، نقلاً عن وكالة الأنباء الألمانية.

وتمثل مباراة الغد فرصة ذهبية أمام المنتخب الأرجنتيني بقيادة نجمه الساطع ليونيل ميسي من أجل العودة لمنصات التتويج في البطولات الكبيرة والتي غاب عنها راقصو التانغو لمدة 23 عامًا، وبالتحديد منذ فوز الفريق بلقب كوبا أميركا 1993.

وتتسم المباراة بين الفريقين بالطابع الثأري نظرًا لكونها مواجهة مكررة لنهائي النسخة الماضية من البطولة عندما تعادل الفريقان 0-0 ثم تغلب المنتخب التشيلي على نظيره الأرجنتيني بركلات الترجيح ليتوج بلقبه الأول في تاريخ البطولة.

وتسيطر الرغبة في التتويج بلقب البطولة على لاعبي المنتخب الأرجنتيني، وخاصة ميسي الذي أصبح بحاجة ماسة لتأكيد جدارته بهذه المكانة الرائعة التي يحظى بها في عالم كرة القدم.

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات