تبدأ شركة «تويتر» في جمع معلومات جديدة عن مستخدميها عن طريق تتبع التطبيقات التي تم تنزيلها بهدف جعل إعلاناتها أكثر فاعلية.
وذكر موقع «البوابة العربية للأخبار التقنية» أن المعلومات التي تجمعها الشركة ستُساعدها على تقديم محتوى ترويجي أكثر أهمية للمستخدم، بالإضافة إلى تقديم اقتراحات أفضل للحسابات التي يمكن متابعتها، وكذلك وضع تغريدات على الصفحة الرئيسة للمستخدم يُعتقد أنها مهمة بالنسبة له.
وستبدأ الشركة بجمع المعلومات عن التطبيقات التي قام مستخدمو «تويتر» بتثبيتها على أجهزتهم، سواءً كانت بنظام تشغيل «أندرويد» أم «آي أو إس»، فكلا النظامين يسمحان لتطبيقات الطرف الثالث بمعرفة مثل هذه البيانات، مع وجود خيار يُمكن مستخدمي «تويتر» من إيقاف هذه الميزة عن العمل عن طريق قائمة الإعدادات الخاصة بحساب كل مستخدم ضمن تطبيق «تويتر»، ومن المُتوقع أن الشركة سترسل إشعارًا داخل تطبيقها لتُخبر مستخدميها بسياستها الجديدة.
تعليقات