Atwasat

الكُفره تُبدي استعدادها استضافة المُجتمعين في حوار جنيف

بنغازي - بوابة الوسط: سالم العبيدي الإثنين 26 يناير 2015, 10:53 مساء
WTV_Frequency

رحّب مجلس الكفرة المحلي ومجلس الحكماء بحضور الأطراف المدعوة من قبل هيئة الحوار الوطني والمصالحة بالمدينة، وأبدوا استعدادهم لاستضافة الحوار الذي يعقد في جنيف، حال قبول الأطراف بذلك.

وأكّد بيان صدر عن المجلسين أن المدينة مُستعدة لاستقبال الحوار بين كل الليبيين، وذلك بناء على طلب هيئة الحوار الوطني والمصالحة بشأن عقد مُلتقى لجميع القبائل الليبية بالمدينة يوم 2 فبراير 2015م، لدعم الحوار والمصالحة الوطنية بين الفرقاء الليبيين تحت شعار «ليبيون أحرار نرفض القتال ونفرض الحوار».

وأوضح البيان أن الكفرة دائمًا على مسافة واحدة بين جميع الليبيين، وترحّب بهذه الدعوة من أجل وضع الخطوط العريضة لتطلعاتنا في بناء دولة حرة وديمقراطية وموحدة لتحقيق الوئام الاجتماعي ورأب الصدع بين الفرقاء الليبيين بعد كل المعاناة التي عاشها المشهد الليبي.

وأضاف البيان أن مجلس الحكماء والشورى والمجلس المحلي بالكفرة ناقشا طلب هيئة الحوار الوطني بشأن عقد الملتقى في اجتماعهما المُنعقد 24 يناير 2015م، وفى سبيل لملمة شمل الوطن وحقنًا لدماء الليبيين ومن أجل ليبيا فإننا نرحب بهذه الدعوة، ويشرفنا أن نكون حاضنين في مدينة الكفرة المجاهدة لهذا الملتقى الذي طالما طال انتظاره.

وأفاد البيان أن الكفرة دائمًا على مسافة واحدة بين جميع الليبيين، وترحّب بهذه الدعوة من أجل وضع الخطوط العريضة لتطلعاتنا في بناء دولة حرة وديمقراطية وموحدة لتحقيق الوئام الاجتماعي ورأب الصدع بين الفرقاء الليبيين بعد كل المعاناة التي عاشها المشهد الليبي.

كما شدّد البيان أنهم على قدرة لتحمل المسؤولية لتوفير الأمن والحماية لهذا الحوار بهذه المدينة لما تنعم به مدينة الكفرة من استقرار وأمن بفضل الله.

الكُفره تُبدي استعدادها استضافة المُجتمعين في حوار جنيف

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات

عناوين ذات صلة
تراجع الدولار أمام الدينار في السوق الموازية
تراجع الدولار أمام الدينار في السوق الموازية
شاهد في «وسط الخبر»: ما آثار سحب ورقة الخمسين دينارا وانعكاسها على السيولة النقدية؟
شاهد في «وسط الخبر»: ما آثار سحب ورقة الخمسين دينارا وانعكاسها ...
«الكبير» يبحث استكمال عضوية ليبيا في البنك الأفريقي للاستيراد
«الكبير» يبحث استكمال عضوية ليبيا في البنك الأفريقي للاستيراد
الدبيبة في اجتماع وزاري لـ«الساحل والصحراء»: أظهرنا التزاما أخلاقيا بإعادة السلام للنيجر والسودان
الدبيبة في اجتماع وزاري لـ«الساحل والصحراء»: أظهرنا التزاما ...
إطلاق عميد المجلس البلدي زلطن بعد ساعات من خطفه
إطلاق عميد المجلس البلدي زلطن بعد ساعات من خطفه
المزيد
الاكثر تفضيلا في هذا القسم