Atwasat

العوكلي يبحث واقع الخدمات في مركز بنغازي الطبي

البيضاء - بوابة الوسط: يزيد الحبل الإثنين 31 يوليو 2017, 09:11 مساء
WTV_Frequency

أجرى وزير الصحة في الحكومة الموقتة الدكتور رضا العوكلي، اليوم الاثنين، زيارة إلى مركز بنغازي الطبي، لبحث واقع الخدمات الطبية المقدمة في المركز بعد الأحداث الأخيرة التي شهدها.

وقال مدير إدارة الإعلام والتوثيق معتز الطرابلسي لـ«بوابة الوسط» إن العوكلي اجتمع مع اللجنة الإدارية المكلف بتسيير المركز موقتًا، ووكيل الوزارة بمدينة بنغازي الدكتور نادر الكويري، وناقش معهم المشاكل الإدارية والفنية العالقة والاحتياجات الضرورية من الأدوية التخصصية والمعدات والمستلزمات الطبية وبرنامج التدريب والهيكل التنظيمي وتدارس المشاكل العالقة بالقطاع الصحي في بنغازي والصعوبات التي تواجهها. ‎

وذكر الطرابلسي أن وزير الصحة أبدى خلال الاجتماع استعداده التام لتقديم كل الاحتياجات والمساعدات التي يتطلبها المركز، لافتًا إلى أن الزيارة أتت لـ«حصر الاحتياجات الفعلية الطارئة من الكوادر والأجهزة الطبية والأدوية وحاجة المركز لأعمال الصيانة والتوسعة ومتابعة القضايا الخدمية على أرض الواقع وتدارس الحلول التي من شأنها الوصول بمركز بنغازي الطبي إلى أفضل الخدمات».

وكلفت وزارة الصحة في «الحكومة الموقتة» مؤخرًا لجنة إدارية تسييرية برئاسة الدكتور صلاح سالم الطقطوق لإدارة مركز بنغازي الطبي، خلفًا للمجلس التنفيذي المقال.

وكانت وزارة الصحة باشرت التحقيق حول ملابسات واقعة الفيديو الصادم لأحد المرضى بمركز بنغازي الطبي، الذي جرى تداوله عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي.

ولاقى الفيديو المنشور جدلاً واسعًا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث ظهر من خلال لقطاته أحد المرضى وعلى فمه دود، الأمر الذي دعا كثيرًا من المواطنين إلى مطالبة الجهات المختصة بالتحرك لمعرفة الأسباب وراء ذلك.

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات

عناوين ذات صلة
من السبعة إلى الغرارات.. استمرار إزالة عقارات لفتح مسار الدائري الثالث (صور)
من السبعة إلى الغرارات.. استمرار إزالة عقارات لفتح مسار الدائري ...
البعثات الأوروبية تعليقا على استقالة باتيلي: يجب تمهيد الطريق لحكومة موحدة وانتخابات
البعثات الأوروبية تعليقا على استقالة باتيلي: يجب تمهيد الطريق ...
«أجوكو» و«إس إل بي» تبحثان تطوير الإنتاج النفطي في ليبيا
«أجوكو» و«إس إل بي» تبحثان تطوير الإنتاج النفطي في ليبيا
مصادر «المركزي» لـ«بوابة الوسط»: سحب ورقة الخمسين دينارا من التداول
مصادر «المركزي» لـ«بوابة الوسط»: سحب ورقة الخمسين دينارا من ...
تنفيذ «ويبلد» الإيطالية لطريق امساعد -المرج يتحدد مايو المقبل
تنفيذ «ويبلد» الإيطالية لطريق امساعد -المرج يتحدد مايو المقبل
المزيد
الاكثر تفضيلا في هذا القسم