Atwasat

إصابة العميد ناجي المغربي بمحيط الحظيرة الجمركية غرب بنغازي

بنغازي - بوابة الوسط: سالم العبيدي الأربعاء 30 نوفمبر 2016, 06:03 مساء
WTV_Frequency

أكدت مصادر عسكرية وطبية متطابقة أصابة آمر الكتيبة «298 دبابات» (204 دبابات) سابقًا العميد ناجي المغربي جراء المواجهات المسلحة بمحيط الحظيرة الجمركية غرب مدينة بنغازي شرق البلاد.

وأوضح العميد ناجي المغربي تصريح إلى «راديو الوسط» مساء اليوم الأربعاء، أنه تعرض صباح اليوم «لإصابة في الصدر والجانب الأيمن من البطن» أثناء المعارك التي يقودها الجيش الليبي ضد التنظيمات الإرهابية بمنطقة بوصنيب في محور غرب بنغازي.

وقال المغربي إن إصابته «كانت طفيفة» وسيعود إلى ساحة المعركة «خلال ساعات قليلة»، مضيفاً أن قوات الجيش تحقق تقدماً وبثبات وفقاً لخطة محكمة بالمحور الغربي في منطقتي بوصنيب وقنفودة.

وأفادت المصادر «بوابة الوسط» بأن قوات الجيش الليبي تقدمت وفرضت سيطرتها على مواقع جديدة بمحيط الحظيرة الجمركية الواقعة تحت سيطرة الجيش الليبي بمنطقة قنفودة، مشيرة إلى أن قوات الجيش تضيق الخناق على تنظيم «داعش» والتشيكلات المسلحة المتحالفة معه.

وأكدت المصادر أن قواتهم تتقدم بخطى ثابتة بمنطقة بوصنيب وفرضت سيطرتها على عدة مواقع استراتيجة بالمنطقة، تزامنًا مع تنفيذ سلاح الجو الليبي طلعات قتالية استهدفت مواقع وتجمعات تنظيم «داعش» والتشيكلات المسلحة المتحالفة معه.

ونفت ذات المصادر الأخبار المتداولة عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي التي تفيد بسيطرة قوات الجيش الليبي على منطقتي قنفودة وبوصنيب بالكامل، مؤكدة أن هذه الأخبار عارية عن الصحة جملة وتفصيلًا.

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات

عناوين ذات صلة
سقوط نخلة على أسلاك كهرباء في صبراتة
سقوط نخلة على أسلاك كهرباء في صبراتة
جوناثان واينر: بناء روسيا قاعدة بحرية في ليبيا خطر على الأمن القومي الأميركي
جوناثان واينر: بناء روسيا قاعدة بحرية في ليبيا خطر على الأمن ...
اتفاق على اتخاذ «إجراءات» لتمديد تأشيرة دخول الليبيين إلى ماليزيا
اتفاق على اتخاذ «إجراءات» لتمديد تأشيرة دخول الليبيين إلى ماليزيا
ضبط سيارة صدمت فتاة في طرابلس
ضبط سيارة صدمت فتاة في طرابلس
تحذير من منخفض صحراوي جديد يضرب الجنوب الليبي
تحذير من منخفض صحراوي جديد يضرب الجنوب الليبي
المزيد
الاكثر تفضيلا في هذا القسم