Atwasat

مركز بنغازي الطبي ينعى السعيطي

القاهرة - بوابة الوسط الإثنين 11 يوليو 2016, 10:34 صباحا
WTV_Frequency

نعى مركز بنغازي الطبي خبير المتفجرات الملازم أول طارق السعيطي الذي قضى نحبه مساء السبت أثناء تفكيكه لغمًا أرضيًا تزامن مع سقوط قذيفة هاون في محيط محطة الركاب العامة قرب سوق العرب في منطقة الصابري بمدينة بنغازي.

وأصدر المركز بيانًا أعرب فيه عن حزن العاملين به والمقائمين عليه لفقدان «من كان دورهم إزالة شبح الموت عن العباد وزرع الحياة والأمل في النفوس»، مذكرًا بدور السعيطي وزملائه من الهندسة العسكرية وقسم المتفجرات في توعية العاملين في المركز بطرق التعامل مع المقذوفات والألغام، وعمليات التمشيط الأمني التي كانوا ينفذونها داخل مرافق المركز.

وجاء بالبيان: «رجال صدقوا ما عاهدوا الله عليه فمنهم من قضى نحبه ومنهم من ينتظر وما بدلوا تبديلا... اختارهم الله عزوجل أن يلتحقوا إلى أرفع منزلة عنده ألا وهى منزلة الشهداء والأبرار والصديقين.

بعد أن كان دورهم في حياتهم إزالة شبح الموت عن العباد وزرع الحياة والأمل فى النفوس ورد كيد الذين يزرعون الرعب والموت عن طريق مفخخاتهم القاتلة.

لم يحاربوا بالرصاص والقنابل سلاحهم في الميدان معدات إزالة المفخخات.

نسأل الله أن يتقبلهم عنده من الشهداء الأبرار ويعوض أهلهم والوطن فيهم خيرًا حيث كانت لهم وقفات أيجابية للمركز الطبى، سواء من خلال الندوات التي تبين طرق التعامل مع المقذوفات والملغمات. أو من خلال التمشيط الأمن لمرافق المركز الطبي.

إنهما شهداء الواجب والوطن .الشهيد سراج الطيرة الناطق الإعلامي لسرية الهندسة العسكرية، والشهيد ملازم طارق السعيطي خبير التفجيرات والألغام بالجيش الوطني».

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات

عناوين ذات صلة
الدبيبة في أديس أبابا على رأس وفد وزاري
الدبيبة في أديس أبابا على رأس وفد وزاري
حفتر يبحث «مجمل أوضاع الجنوب» مع حماد وعمداء بلديات الواحات
حفتر يبحث «مجمل أوضاع الجنوب» مع حماد وعمداء بلديات الواحات
الوحدة السادسة تدعم محطة كهرباء شمال بنغازي
الوحدة السادسة تدعم محطة كهرباء شمال بنغازي
اتفاقية لإدارة المياه الجوفية بين ليبيا والجزائر وتونس
اتفاقية لإدارة المياه الجوفية بين ليبيا والجزائر وتونس
«جنايات طرابلس» تقضي بالسجن عامًا لثلاثة مسؤولين سابقين في وزارة الصحة
«جنايات طرابلس» تقضي بالسجن عامًا لثلاثة مسؤولين سابقين في وزارة ...
المزيد
الاكثر تفضيلا في هذا القسم