Atwasat

الجزر والكمادات الباردة تمنحك عيونًا أكثر بياضًا

القاهرة - بوابة الوسط السبت 01 نوفمبر 2014, 12:05 مساء
WTV_Frequency

إليكِ عدة نصائح وخدع ممتازة ستمنحكِ بياض عيون أكثر نصاعًا، فاسرعي بتنفيذها لتتمتعي بعيون مشرقة دومًا وفقًا لمجلة «جمالك».

قطرة العين
هي واحدة من أفضل الوسائل المعالجة لاحمرار واصفرار العين. فقط قومي بتقطير عينيكِ بها مرتين إلى ثلاث مرات يوميًّا، ولاحظي الاختفاء التام لهذه المشاكل وعودة عينيكِ إلى مظهرها الأكثر إشراقًا وبياضًا.

الكحل والماسكارا الزرقاء
يمكنك من خلالها مقاومة مظهر عينيكِ الأصفر والأحمر. فقط قومي بتطبيق الكحل على طول خط رموشكِ السفلية، مع وضع الماسكارا لإبراز الرموش وتوضيحها.

الكمادات الباردة
قومي بملء وعاء بالماء الشديد البرودة، ووضع وجهك وعينيكِ فيه وتركها لمدة 10 دقائق، وكرري هذه العملية عدة مرات في اليوم حتى يختفي انتقاخ عينيكِ واحمرارها تمامًا.

شرب السوائل
الجفاف من المشاكل التي تؤثر سلبًا على بياض عينيكِ وإشراقها، لذا احرصي دومًا على شرب كثير من السوائل وأولها الماء والعصائر الطبيعية.

الظلال البيضاء
من خدع المكياج الأكثر روعة وجمالاً، حيث يمكنك سيدتي إخفاء اصفرار واحمرار العينين عن طريق تطبيق ظلال الجفون الأبيض في الزوايا الداخلية لعينيكِ، لتبدو أكثر إشراقًا.

أكل الجزر
الجزر من الخضراوات الغنية بفيتامين «سي» المفيد الذي يمنع تراكم الغبار والأتربة التي تجعل العين تميل إلى الاحمرار أو الاصفرار، كما أنَّه يحتوي على فيتامين « A » الذي يعزز من إشراق وصحة العين.

تجنب السكريات والدهون
عاشقات الحلوى والدهون، يجب أن تعرفن أن تناول الأطعمة التي تحتوي على نسبة عالية من الدهون والسكر سوف ترسل سمومًا كثيرة تؤثر على صحة الكبد مما سيجعل مظهر العين أصفر أو أحمر. وكذلك شرب الكثير من الكافيين الموجود في الشاي والقهوة، سيؤثر على توازن الماء في الجسم مما سيؤدي إلى ظهور نفس المشكلة.

الحماية من الشمس
فكما أنَّ الشمس تضر بشرتكِ، يمكنها وبكل سهولة ضرر عينيكِ، خاصة إذا كنتِ تتعرضين لها كثيرًا. لذا حافظي على بياض عينيك وارتدي نظارات شمسية تحميها من الأشعة الضارة ومن الأتربة والغبار المهيِّج لتجنب الحساسية المحمرة للعين.

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات

عناوين ذات صلة
بالفيديو: مشروب صباحي لإنقاص الوزن والحفاظ على جمالك
بالفيديو: مشروب صباحي لإنقاص الوزن والحفاظ على جمالك
بالفيديو: تقنية جديدة لتفتيح المسام والتخلص من السيلوليت
بالفيديو: تقنية جديدة لتفتيح المسام والتخلص من السيلوليت
بالفيديو: مشروب سحري للحفاظ على جمالك والحصول على بطن مسطح
بالفيديو: مشروب سحري للحفاظ على جمالك والحصول على بطن مسطح
بالفيديو: قناع الزبادي والموز لترطيب البشرة الجافة
بالفيديو: قناع الزبادي والموز لترطيب البشرة الجافة
بينهم ليبيون.. أكثر من 1000 مبدع ومثقف من 141 دولة يدعون إلى وقف فوري للحرب في غزة
بينهم ليبيون.. أكثر من 1000 مبدع ومثقف من 141 دولة يدعون إلى وقف ...
المزيد
الاكثر تفضيلا في هذا القسم