Atwasat

عادل إمام يقع في غرام جارته

القاهرة - بوابة الوسط الأحد 22 يونيو 2014, 03:44 مساء
WTV_Frequency

يراهن الفنان الكبير عادل إمام على مسلسل "صاحب السعادة"، الذي يُعرض في شهر رمضان المقبل، لمنح جمهوره السعادة، معتمدًا على دراما متشابكة ترصد الواقع الحالي للمجتمع، لكن في قالب كوميدي.

ويحظى اسم عادل إمام منذ سنوات في موسم الدراما الرمضانية بصيت واسع، بعد أن ظل مقاطعًا للدراما لعشرات السنين، قبل أن يعود إليها على خلفية تدهور حال السينما، ويأمل بأن يكون مسلسل هذا العام استمرارًا لنجاح الأعمال السابقة وآخرها "العراف".

ويجسد الزعيم في العمل شخصية "بهجت" رجل الحكومة السابق الذي تقاعد بعد بلوغه سن المعاش، الذي لا يشغل اهتمامه سوى أحفاده الذين يتولى تربيتهم لانشغال أهلهم عنهم، ودائمًا يفكر في إسعاد مَن حوله مِن أهله وأصدقائه وزوجته وأبنائه.

فيما تجسد لبلبة دور أم لخمسة أبناء، والزوجة صاحبة الشخصية المتسلطة، فالكل يعمل لها ألف حساب، وهي شديدة الغيرة على زوجها بهجت، ويجمعهما كثيرٌ من المواقف الكوميدية طوال أحداث المسلسل بسبب غيرة زوجته لبلبة، لاسيما بعد شعورها بأن زوجها بهجت تربطه علاقة عاطفية بإحدى الجارات وتجسد شخصيتها مادلين طبر.

ويظهر محمد إمام في دور ضابط شرطة، وهو خطيب إحدى بنات بهجت ولكن سوء الحظ يلاحقه خصوصًا بعد حدوث كثير من المشادات والخلافات بين عائلته وعائلة بهجت.

ويؤدي أحمد عيد دور مدرس، وإدوارد دور الطباخ الخاص لبهجت، وتربطه علاقة طيبة به، فهو دائما يلجأ إليه لحل مشاكله الخاصة.

أما خالد زكي، الذي شارك في المسلسل بعد انسحاب الفنان محمود ياسين من العمل، فيجسد دور وزير داخلية أسبق تربطه صداقة عائلية ببهجت.

ويعتبر مسلسل "صاحب السعادة" ثالث تجربة درامية تجمع الثلاثي عادل إمام ورامي إمام والسيناريست يوسف معاطي، بعد "فرقة ناجي عطا الله" و"العراف"، ويشارك في بطولة المسلسل أيضًا لقاء سويدان وأمنية خليل وإنجي وجدان وياسر فرج.

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات

عناوين ذات صلة
الأصفر يروي «سيرة الدوبلير» في آخر إصداراته الروائية
الأصفر يروي «سيرة الدوبلير» في آخر إصداراته الروائية
هنا ليبيا: مؤتمر التحركات البشرية وظاهرة الهجرات في ليبيا عبر العصور التاريخية
هنا ليبيا: مؤتمر التحركات البشرية وظاهرة الهجرات في ليبيا عبر ...
الفنان التشكيلي الروسي ألكسندر شيلوف
الفنان التشكيلي الروسي ألكسندر شيلوف
موسيقيتان تسعيان لتأليف موسيقى تنافس هيمنة الرجال
موسيقيتان تسعيان لتأليف موسيقى تنافس هيمنة الرجال
وفاة الشاعر السعودي بدر بن عبدالمحسن عن 75 عاماً
وفاة الشاعر السعودي بدر بن عبدالمحسن عن 75 عاماً
المزيد
الاكثر تفضيلا في هذا القسم