Atwasat

بعد الحكم بسجنه.. محمد العدل بديلاً لمخرج «أرض النفاق»

القاهرة - بوابة الوسط الخميس 15 فبراير 2018, 12:01 مساء
WTV_Frequency

أعلن المنتج المصري جمال العدل تولي المخرج محمد العدل مهمة إخراج مسلسل «أرض النفاق»، حتى خروج مخرج العمل الأصلي سامح عبد العزيز من محنته، حيث تم الحكم عليه بثلاث سنوات بتهمة تعاطي المخدرات.

وأكد العدل في بيان، على دعمه للمخرج في محنته، وأن شركته ستبذل قصارى جهدها في دعمه حتى انتهاء تلك الأزمة، كما ستعمل «العدل غروب» على استمرار تصوير مسلسل «أرض النفاق» الذي يخرجه عبدالعزيز دون تأجيل، وأن المسلسل سيكون جاهزًا للعرض في موسم رمضان 2018، لأن هناك التزامات وتعاقدات مع القنوات.

وأشار جمال إلى أن المخرج سامح عبد العزيز تعاون سابقًا مع شركته في مسلسلي «فيفا أطاطا» و«بين السرايات»، وأن المخرج معروف بتعاملاته الطيبة مع زملائه، وأنه من قام باختيار ماندو العدل لاستكمال تصوير المسلسل في الوقت الحالي.

وبدأ تصوير أول مشاهد مسلسل «أرض النفاق» للنجم محمد هنيدي وهنا شيحة قبل 3 أسابيع، ويستعرض المسلسل شخصية مسعود، وهو عامل مطحون من عمال الإنارة في الحي، دخله ضئيل وحياته بائسة، دومًا ما يواجه خلافات مع زوجته جميلة وحماته، اللتين لم تعودا قادرتين على العيش معه، ويمتلك والده محلاً لبيع الكُسكُسي، وفي يوم تستدرجه الحياة ليتعرف على دكتور ماضي، الذي يقدم له أخلاقًا للبيع على هيئة حبوب، فيبدأ في تناول الحبوب تباعًا، ليكتشف معها حياة جديدة، بشخصيات جديدة، وأخلاق مستعارة.

المسلسل مأخوذ عن رواية «أرض النفاق» للأديب الكبير يوسف السباعي، سيناريو وحوار أحمد عبد الله، ومن إخراج سامح عبد العزيز ويشارك في البطولة دلال عبد العزيز وإبراهيم عيسى ومحمد ثروت وليلى عز العرب وسلوى محمد علي ومحمد محمود.

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات

عناوين ذات صلة
باكورة إصدارات «غسوف»: رواية ورياضة وتراث
باكورة إصدارات «غسوف»: رواية ورياضة وتراث
مصر «ضيف شرف» ومحفوظ «الشخصية المحورية» في معرض أبوظبي للكتاب «33»
مصر «ضيف شرف» ومحفوظ «الشخصية المحورية» في معرض أبوظبي للكتاب ...
سيلين ديون تتحدث لأول مرة منذ إعلان إصابتها بمرض نادر
سيلين ديون تتحدث لأول مرة منذ إعلان إصابتها بمرض نادر
لوحة غامضة المصدر لغوستاف كليمت تُطرح للبيع ضمن مزاد في فيينا
لوحة غامضة المصدر لغوستاف كليمت تُطرح للبيع ضمن مزاد في فيينا
جيراك يكرر إفادته والمدعي العام يعتبرها «ملتبسة»
جيراك يكرر إفادته والمدعي العام يعتبرها «ملتبسة»
المزيد
الاكثر تفضيلا في هذا القسم