Atwasat

«كوكب القردة» يتصدر شباك التذاكر في أميركا الشمالية

القاهرة - بوابة الوسط الإثنين 17 يوليو 2017, 01:54 مساء
WTV_Frequency

تصدر الجزء الجديد من سلسلة «كوكب القردة» بعنوان «وور فور ذي بلانيت أوف ذي إيبس» شباك التذاكر في أميركا الشمالية في الأسبوع الأول من عرضه في الصالات، بحسب ما أظهرت الأرقام الموقتة التي نشرتها شركة «إكزيبيتر ريليشنز» المتخصصة في هذا المجال.

وبدأ عرض الجزء الأخير من سلسلة الخيال العلمي الثلاثية هذه المستوحاة من أعمال الروائي الفرنسي بيير بول، الجمعة، في الولايات المتحدة. وحصد هذا الإنتاج الغني بالمؤثرات الخاصة 56.5 مليون دولار، وفق وكالة الأنباء الفرنسية.

وأطاح الجزء الأخير من سلسلة أفلام «سبايدرمان: هومكامينغ» الذي جنى 45.2 مليون دولار من العائدات في المرتبة الثانية (208.3 مليون في المجموع). ويؤدي دور الرجل العنكبوت هذه المرة ممثلٌ جديدٌ هو البريطاني توم هولاند. وسبق أن أدى الممثل الدور نفسه في فيلم «كابتن أميركا: سيفيل وور» في العام 2016.

وتراجع أيضًا إلى المرتبة الثالثة «ديسبيكبل مي 3» من إنتاج استوديوهات «يونيفرسال» مع عائدات قدرها 18.9 مليون دولار (519.4 مليون في المجموع).

وانخفض بالتالي إلى المرتبة الرابعة «بايبي درايفر» من بطولة أنسيل غورت وكيفن سبايسي، محققًا 8.8 مليون دولار من العائدات في الأسبوع الثالث من عرضه في الصالات (73.1 مليون في المجموع).

أما فيلم «ذي بيغ سيك»، فقد تقدم من المرتبة الثامنة إلى الخامسة إثر عرضه في عدد أكبر من الصالات. وحصد هذا الفيلم الذي يروي قصة شبه ذاتية عن الممثل الفكاهي كيمل ناجياني الذي أصله من باكستان ويواجه ضغوطًا عائلية لإيجاد الزوجة المناسبة، 7.6 مليون دولار (16 مليونًا في المجموع).

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات

عناوين ذات صلة
أولمبياد باريس: متحف اللوفر يقدم جلسات رياضية أولمبية
أولمبياد باريس: متحف اللوفر يقدم جلسات رياضية أولمبية
باكورة إصدارات «غسوف»: رواية ورياضة وتراث
باكورة إصدارات «غسوف»: رواية ورياضة وتراث
مصر «ضيف شرف» ومحفوظ «الشخصية المحورية» في معرض أبوظبي للكتاب «33»
مصر «ضيف شرف» ومحفوظ «الشخصية المحورية» في معرض أبوظبي للكتاب ...
سيلين ديون تتحدث لأول مرة منذ إعلان إصابتها بمرض نادر
سيلين ديون تتحدث لأول مرة منذ إعلان إصابتها بمرض نادر
لوحة غامضة المصدر لغوستاف كليمت تُطرح للبيع ضمن مزاد في فيينا
لوحة غامضة المصدر لغوستاف كليمت تُطرح للبيع ضمن مزاد في فيينا
المزيد
الاكثر تفضيلا في هذا القسم