Atwasat

تعرف على مفاجأة محمد عبده للجمهور المصري

القاهرة - بوابة الوسط الإثنين 09 مايو 2016, 09:44 صباحا
WTV_Frequency

يطل فنان العرب، النجم السعودي محمد عبده، من جديد على جمهوره من القاهرة عبر حفل فني كبير يُقام بدار الأوبرا المصرية في الرابع والعشرين من شهر مايو الجاري. ويشهد الحفل مفاجآة فنية، حيث يُقدم فنان العرب لأول مرة أربع أغانٍ جديدة وحصرية يتعاون فيها مع الموسيقار الكبير طلال، إلى جانب عدة أغنيات من إبداعاته الغنائية.

ويُقدم عبده خلال الحفل الأغنيات الجديدة «عالي السكوت» من كلمات الأمير بدر بن عبد المحسن، و«الله معاك» كلمات فائق عبد الجليل، و«خريف» كلمات الأمير بدر بن عبدالمحسن، و«روحي فداه» كلمات أمير الشعراء أحمد شوقي، وجميعها من ألحان الموسيقار طلال.

ويُغني خلال الأمسية أيضًا أغنيات «غلمتها» و«مسيره يرد» و«بعلن عليها الحب» و«ليالي نجد» و«يا مشاء الله» و«نجمي ونجمك» و«ما أجملك» و«وحشني زمانك» و«خواف» و«أنا حبيبي» و«شخبارك» و«هلا بالطيب الغالي»، وفق بيان من مكتب الموسيقار طلال.

وأشار خالد أبو منذر المشرف العام على أعمال الموسيقار طلال إلى أن ترتيبات هذا الحفل بدأت منذ عدة أشهر، وأوضح أن التعاون بين فنان العرب محمد عبده والموسيقار الكبير طلال مُمتد منذ سنوات طويلة وقدما معًا عددًا كبيرًا من الأعمال، وقال إنه يأمل أن تلاقي الأغاني الجديدة النجاح نفسه الذي واكب الأعمال السابقة، وعبَّر خالد أبو منذر عن أمنيته أن يخرج الحفل في أفضل صورة فنية لتُثري الغناء العربي.

يحضر حفل دار الأوبرا الذي يُقام مساء الثلاثاء 24 مايو المقبل نخبة من نجوم الفن والإعلام وأعضاء السلك الدبلوماسي في مصر، وسيُسجل تليفزيونيًا ليُعرض لاحقًا عبر عدد من المحطات الفضائية.

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات

عناوين ذات صلة
جائزة «غونكور» في بلاد أورهان باموك تعكس استمرارية الفرنكوفونية في تركيا
جائزة «غونكور» في بلاد أورهان باموك تعكس استمرارية الفرنكوفونية ...
عميل سابق في الموساد كتب رواية مطابقة لهجوم حماس على إسرائيل قبل سنوات قلِق على المستقبل
عميل سابق في الموساد كتب رواية مطابقة لهجوم حماس على إسرائيل قبل ...
وفاة الفنان المصري القدير صلاح السعدني عن 81 عاما
وفاة الفنان المصري القدير صلاح السعدني عن 81 عاما
إطلاق طوابع بريدية خاصة بالمواقع التاريخية الليبية في قائمة «إيسيسكو»
إطلاق طوابع بريدية خاصة بالمواقع التاريخية الليبية في قائمة ...
كتاب وأدباء ومثقفون: هكذا تأثرنا بحرب الإبادة الجماعية في غزة
كتاب وأدباء ومثقفون: هكذا تأثرنا بحرب الإبادة الجماعية في غزة
المزيد
الاكثر تفضيلا في هذا القسم